أسئلة متكررة

ماهي نُزُل؟

نُزُل منصة تربط أصحاب المنازل والعقارات الغير مستغلة الراغبين بتأجيرها بمدد قصيرة بالمسافرين الباحثين عن تجربة سكن محلي في أنحاء الشرق الأوسط.


كيف تدعم نُزُل المجتمع؟

نُزُل تؤمن بواجبها الوطني والعربي لجميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولذلك نحن نقدم منصة آمنه لعرض وإسكان السياح والزائرين.

 

كم تكلفة إستعمال نُزُل؟

نُزُل تقوم بعملية تشغيل مكثفة ومكلفة لتصل لحد رضائكم مما يحتم عليها حصولها على نسبة من الحجوزات القائمة من خلال منصتها.

 

هل جميع المساكن مقبولة في نُزُل؟

نُزُل تقبل جميع المساكن مادامت تحوي سقفاً ويصلها تيار كهربائي وماء، فنحن نؤمن أن هذه أساسيات المسكن ومن غيرها لا يتحقق السكن. نرفض في نُزُل قبول أي مسكن يخالف قواعد الشريعة الإسلامية أو ينتهك عادات وتقاليد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أو يخالف قوانين البلدان المتواجد فيها المسكن.

 

كيف تعمل نُزُل مع القوانين المحلية؟

لأن نُزُل تعمل في نطاق منطقة ممتدة جغرافياً وتختلف قوانين بلدانها، فإن مسؤولية إتباع قوانين البلد المتواجد فيه المسكن تخص المستضيف، وننصح مستضيفينا للتأكد من عدم انتهاكهم أي قوانين بعرض مسكنهم للإيجار.

 

لماذا نُزُل تستعمل البطاقات الائتمانية؟

بسبب إيماننا بأهمية عملاءنا فنحن نتولى عملية متابعة الحجوزات والتأكد من سلامة وصحه الحجز وبذلك يتم تحويل المبلغ للمستضيف عندما تتم عمليه السكن بشكل سليم، كما أننا وبناءا على رغبة عملاءنا الكريمة قمنا بإضافة خيار الدفع عند الوصول. كما أننا نحذر من أي عمليه دفع مسبقه لوقت الوصول باستثناء البطاقة الائتمانية عن طريق موقعنا الالكتروني.

 

لماذا نُزُل تعتمد الدفع بالبطاقة الائتمانية فقط؟

في نُزُل نضع أمام أعيننا أمنكم الشخصي ورغبتنا الأصيلة بتحقيق تجربه منسابة وسعيدة لكم ولأسرتكم، ولذلك قررنا في نُزُل بحصر جميع العمليات التجارية من خلال شريكنا الاستراتيجي وبالبطاقات الائتمانية مما يحقق نسبه أمان عالية ويمنحنا القدرة على حمايتكم من أي عمليه احتيال مستقبليه.